أخبار محلية / عدن لنج

وسط حضور حافل.. معهد الأحقاف العالي يحتفل بتخرج الدفعة 14 قسم مختبرات طيبة بعدن

برعاية دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي 

اقام معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية الحفل التوديعي الختامي لطلابه قسم المختبرات دفعة 14 مجهر الحياة للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢م .

 

حيث نظم طلاب وطالبات الدفعة ال 14(مجهر الحياة) من قسم مختبرات طيبة بمعهد الاحقاف العالي صباح اليوم الاربعاء 9 نوفمبر ٢٠٢٢م حفل تكريمي وفني بمناسبة تخرجهم ونيلهم شهادة علمية في المختبرات الطبية GroupB .

 

وشهد حفل التخرج الذي احتضنته قاعة قصر سباء بمدينة خور مكسر لأكثر من 63 طالب وطالبة حضورا واسعا لأساتذة المعهد وقيادات من المجلس الانتقالي وأولياء أمور الطلاب والطالبات وزملائهم وجمع حافل من المجتمع المدني والاكاديميين.

 

كما ألقيت في الحفل كلمة لعميد المعهد الدكتور  محمد بامعيلا و كلمة الطلاب الخريجين وبرومو مختصر عن تحديات الطلاب خلال المراحل الدراسية وعدد من الفقرات الغنائية والراب  والرقصات الشعبية.

 

وفي الحفل تم تكريم الداعمين والراعيين من المجلس الانتقالي الجنوبي وشركة الملكة للتجارة والتبريد و مياه الجنوب و

شركة جلب اخوان للتجارة والاستثمار ومكتبة ومطبعة الحوطة الحديثة ومعمل مايو للخياطة وكذا الأستاذ عبدالحكيم صالح مثنى و الشيخ عبدالكريم موسى و الشيخ عبدالله ألبان .

ثم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بالشهادات التقديرية وسط زغاريد وفرحة الطلاب وأولياء أمورهم وأساتذتهم وزملائهم .

 

وعقب التكريم عبر الطلاب عن فرحتهم وابتهاجهم بإكمال دراستهم ونيلهم شهادة الدبلوم رغم ما تشهده البلاد من أزمات ألقت بظلالها على الحياة العامة للمجتمع لاسيما طلاب الجامعات والمعاهد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وسط حضور حافل.. معهد الأحقاف العالي يحتفل بتخرج الدفعة 14 قسم مختبرات طيبة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج