الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

وفد رفيع من الإتحاد الأوروبي الـ(ECHO) ومنظمة الصحة العالمية يزور مستشفى الصداقة بعدن

وفد رفيع من الإتحاد الأوروبي الـ(ECHO) ومنظمة الصحة العالمية يزور مستشفى الصداقة بعدن

الاربعاء 09 نوفمبر 2022 - الساعة:15:15:41 (عدن /الأمناء نت :)


زار وفدٌ رفيع المستوى من الإتحاد الأوروبي للحماية المدنية والمساعدات الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية  مستشفى الصداقة التعليمي العام-عدن  لتأسيس عيادة  علاج الامراض النفسية والاطلاع على سير العمل والمشاريع الطبية والفنيه في المستشفى ،حيث كان في استقبالهم الدكتورة كفاية الجازعي مدير عام المستشفى   .

واطلع الوفد على سيرالعمل بالعيادات الخارجية وسير العمل وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وايضا الأقسام المدعومة وتقييم مدى الاستفادة من الدعم المقدم في مجال الخدمات الصحية لإنقاذ حياة الام والمواليد والتي ينفذها منظمة الصحة العالمية  ضمن المشاريع الطبية المنفذة بمستشفى الصداقة .

وخلال الزيارة أستمع الوفد من الدكتورة كفاية الجازعي  إلى شرح مفصل عن المشاريع والتجهيزات والخدمات المقدمة للمرضى والدور والمساهمات الكبيرة في مساعدة المرضى لتلقي العلاج باقسام المستشفى المتعددة .

حيث قام الوفد بجولة ميدانية برفقة الدكتور ياسر الوالي نائب الشؤون الفنية لكلا من العيادات الخارجية و قسم سؤ التغذية
وقسم الطوارئ  ومصنع الاكسجين .

وقد أبدى الوفد إعجابه بالجهود المقدمة من قبل مستشفى الصداقة وإدارتها وكوادرها الطبية في العمل التي تقدم خدمات مميزة في مساعدة وعلاج المرضى من الفئة الفقيرة وذوي الدخل المحدود من محافظة عدن وجميع المحافظات المجاورة .

 رافق الجولة الميدانية الدكتور ياسر الوالي نائب المدير للشؤون الفنية الاخ ناصر بجنف مدير العلاقات العامة

صادر عن: إدارة العلاقات العامة مستشفى الصداقة التعليمي العام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد رفيع من الإتحاد الأوروبي الـ(ECHO) ومنظمة الصحة العالمية يزور مستشفى الصداقة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت