الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

المحافظ بن الوزير يلتقي عدد من أعضاء المجلس الأهلي عتق

عتق.. خاص

التقى اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بعدد من أعضاء المجلس الأهلي لمدينة عتق القديمة وكرس اللقاء لاستعراض ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمتطلبات الخدمية لأبناء المدينة في مركز المحافظة وسبل تلبيتها وتذليل ومعالجة المشاكل والهموم التي يعانون منها في مختلف المجالات الخدمية.

وخلال اللقاء أشار المحافظ بن الوزير إلى أهمية هذه اللقاءات التشاورية بين قيادة المحافظة والفعاليات المجتمعية لما من شانه حل ومعالجة الكثير من مطالب وهموم المواطنين ، مشددًا على ضرورة تواصل عقد مثل هذه اللقاءات وبشكل دوري نظرًا لأهميتها في الدفع بعملية التنمية المحلية وتحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين نحو الأفضل.

وأكد المحافظ اهتمامه الكبير بكافة المتطلبات والهموم الخدمية التي طرحت خلال اللقاء والعمل على تلبيتها وحلها ومعالجتها بصورة سليمة خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء قائد محور عتق - قائد اللواء 30 مشاة اللواء الركن عادل علي المصعبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ بن الوزير يلتقي عدد من أعضاء المجلس الأهلي عتق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث