أخبار محلية / الأمين برس

شرطة دارسعد تقبض على عصابة متهمة بمحاولة اغتيال ضابط رفيع في لحج

القت شرطة دار سعد التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن اليوم الخميس القبض على عصابة متهمة بمحاولة اغتيال ضابط رفيع في أمن لحج، بواسطة عبوة ناسفة تم وضعها داخل ( مكرد) بالقرب من منزله في شارع الميدان بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

 

وقال مدير عام شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بانه في يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر تم محاولة إغتيال الضابط في بحث لحج علي بن علي عبدالله بواسطة عبوة ناسفة تم زراعتها داخل مكرد ووضعها بالقرب من الضحية حينما كان جالس بجانب منزله في مديرية دار سعد.

 

 

 

واشار الذرحاني بان أفراد العصابة فجروا العبوة الناسفة في ساعة متاخرة من الليل ولاذوا بالفرار محدثة انفجار كبير في المديرية وتم اصابة الضابط علي بن علي بجروح مختلفة وحروق من الدرجة الاولى وتم نزول قوات الشرطة الى مكان الحادثة لحظة وقوع الانفجار.

واضاف الذرحاني بان قوات الشرطة قبضت على عدد من المتهمين في الواقعة، وبعد التحقيقات اعترفوا بتورطهم بارتكاب الجريمة وأحدهم يتبع لواء النقل الذي يقوده الارهابي أمجد خالد.

 

واكد الذرحاني بان الشرطة فتحت ملف تحقيق في الجريمة وحال اكتمال التحقيقات مع المتهمين من افراد العصابة والبالغ عددهم 4 اشخاص سيتم تحويلهم الى النيابة ليلاقوا جزائهم الرادع.

وشكر الذرحاني كافة قوات الشرطة الذين يعملون ليل نهار ويحققون انجازات أمنية ضخمة في مديرية دار سعد وفي كل ارجاء العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شرطة دارسعد تقبض على عصابة متهمة بمحاولة اغتيال ضابط رفيع في لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس