أخبار محلية / عدن لنج

سلطة عدن تطالب الوكالات الأممية بالتركيز على التنمية المستدامة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 18 نوفمبر 2022 02:33 صباحاً

1668727986.jpeg

طالب أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، الوكالات الأممية بالتركيز على مشاريع التنمية المستدامة بالتزامن مع السير بالتوازي مع خطط الاستجابة الإنسانية الطارئة لبرامج الأمم المتحدة.

وأشار في لقائه منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة ديفيد جريسلي، وعددا من رؤوساء وممثلي وكالات ومنظمات الأمم المتحدة بديوان عام بالعاصمة عدن، إلى آليات التنسيق والشراكة بين الجانبين.

وبحث اللقاء إعداد برامج وخطط التدخلات الإنسانية والتنموية للعامين 2023، و2024م، بانسجام مع أولويات الاحتياجات الأساسية والضرورية للعاصمة عدن، ومقترحات معالجة تداعيات التدفق للمهاجرين الأفارقة إلى العاصمة عدن.

وقال المحافظ لملس إن وضع النزوح والهجرة غير الشرعية يعكس أعباء وتحديات كبيرة على السلطات المحلية والمركزية في ظل ظروف اقتصادية غير مستقرة.

وشدد الحاضرون على تكثيف عمليات الإجلاء للمهاجرين وتسهيل إجراءات عودتهم إلى بلدانهم، والتحضير لمؤتمر إقليمي للدول المتأثرة والمرتبطة بعمليات الهجرة غير الشرعية من قارة إفريقيا، وترتيب أوضاع النازحين المحليين واللاجئين عموما.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطة عدن تطالب الوكالات الأممية بالتركيز على التنمية المستدامة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج