أخبار محلية / عدن الحدث

قوات دفاع شبوة صمام أمان للمحافظة

شبوة ستظل عصية ولن تنكسر إرادتها مهما حاولوا المرجفين إخضاعها أو العبث فيها، أو التشوية بقواتنا الجنوبية والأبطال، فإنها ستكشف كل الزيف وستدفن كل أحلام الحوثي والإخوان وأعوانهم في رمالها ولن تكون إلا حرة جنوبية وستظل شعلتها متوقده !!.

قلناها مراراً وتكراراً شبوة تعتبر قلب الجنوب النابض وخاصرته ولن تحيد عن مسار الثورة وهو ما أثبتته الأحداث والوقائع، وستفشل الحملة المسعورة لوكر ومطابخ الشائعات التي تتحدث عن إنزال إعلام الجنوب من بعض النقاط في قوات دفاع شبوة .

لقد أثبتت قوات وألوية دفاع شبوة خلال فتره قصيره أنهم صمام أمان لشبوة أولا والجنوب عامة وجزء لا يتجزأ من قواتنا المسلحة الجنوبية من خلال دورها ومشاركتها في معارك النصر والتحرير وفرض الأمن والاستقرار وكثير من النجاحات والمهام !

صباح اليوم تم رسم علم اكبر للجنوب في معسكر اللواء الأول دفاع شبوة لتشوف عيونهم بشكلٍ أوضح، وكذلك الترتيب لحملة اكبر لرفع العلم الجنوبي في الألوية الأخرى والمحافظة بشكل عام !

ثقوا بالله والرجال الصادقين والاحرار فيها وقواتنا الجنوبية وقوات ألوية دفاع شبوة الذي يقودها رجال شرفاء ومناضلين, منهم العميد فوزي حسين المصعبي قائد اللواء الثالث دفاع شبوة والأبطال في هذا اللواء خاصة الذي نعرفهم جيداً كلهم جنوبيين ومعظمهم من أحرار وأبناء لودر وأبين وشبوة ومناطق الجنوب الأخرى، وكذلك اللواء الأول والثاني، وتأكيدهم أن علم الجنوب يرفرف في كل مواقعهم والنقاط وباقي معسكرات الألوية الأخرى، معنا فيها رجال !!

ثقوا كل الثقة أن شبوة ورجالها والجنوبيين دائماً يصنعون التاريخ بصلابة وعزيمة إرادتهم، شبوة تصنع تاريخ العزه والكرامة والحرية ولن تكون خارج الفعل الثوري التحرري مهما حاولت بعض القوى التجديف بها عكس التيار، ستنتصر كما انتصرت في معارك كثيرة منها حرب مليشيا الحوثي والإخوان !.

فهي مقبرة كل الغزاة دائماً بعزتها وعزة أهلها ورجالها المخلصين ولن، تكون لقمة سائغة للحوثي وأعوانهم أو أي قوة تحاول اخضاعها، ستظل حرة أبية رغم أنوف كل الكارهين هذه هي الحقيقة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات دفاع شبوة صمام أمان للمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث