الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

مكتب التجارة والصناعة بالمهرة يواصل حملاته بأسواق الغيضة

واصلت، إدارة الأسواق وحماية المستهلك بمكتب التجارة والصناعة بمحافطة المهرة، الحملات التفتيشية بأسواق مدينة الغيضة، على السلع الغذائية المنتهية الصلاحية، بتكليف وإشراف من الأستاذ عبدالله خودم، مدير عام المكتب بالمحافظة.  

 

واستهدفت الحملات  التي جاءت بتوجيهات من الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ المحافظة، عدد من المولات والمحال التجارية، امتدادا لحملات سابقة نفذها مكتب التجارة و الصناعة لحماية المستهلك من المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية وسوء التخزين و مراقبة الاسعار.

 

وأوضح الأخ شكري الاسد، مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك و الفريق التابع له، أنه تم كمية من المضبوطات من المواد الغذائية الاستهلاكية والمشروبات الغازية و الطازجه و مواد التجميل  منتهية الصلاحية التي لازالت معروضه للبيع أمام المواطن.

 

و اسفرت الحملة في يومها الثاني عن إغلاق تام لعدد من المولات التجارية و المحال المخالفة لشروط حماية المستهلك و إحالتها للجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.  

 

وأشاد الفريق بدور عدد من مالكي المحال التجارية لإلتزامهم بمعايير العرض وفق فترة الصلاحية للمنتجات و حسن طريقة العرض و التخزين التي تحفظ جودة المنتج.  

 

و حذر شكري الأسد، جميع المواطنين بأخذ الحيطة و الحذر أثناء عملية الشراء للمنتجات بضرورة التنبه الجيد لتاريخ الإنتهاء و التعاون عبر إبلاغ الجهات المختصة عند وجود أي مخالفة ترصد لإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب التجارة والصناعة بالمهرة يواصل حملاته بأسواق الغيضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث