الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره المغربي بذكرى الاستقلال

عدن - سبأنت
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى نظيره رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة رشيد الطالبي العلمي، وذلك بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ67 لعيد الاستقلال.

وقال البركاني في البرقية " يطيب لي وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمينة أن أهنئكم وزملائكم في مجلس النواب المغربي وبلدكم الشقيق ملكًا وحكومة وشعبًا بالذكرى السابعة والستين لعيد الاستقلال الذي يشكل حدثًا تاريخيًا مجيداً، وملحمة كبرى جسدت انتصاراً لإرادة الشعب المغربي في الدفاع عن الحرية والاستقلال والثوابت الوطنية".

وأضاف " تحل هذه الذكرى الغالية على الشعب المغربي الشقيق وعلى أمتنا كلحظة تاريخية للتأمل والفخر والاعتزاز بمراحل الكفاح الوطني، في سياق نضالي شامل ومتكامل يشج أواصر العروبة الوثقى بين الشعوب المحبة للحرية والاستقلال والعيش الكريم، لتكون هذه المناسبة العظيمة ملهمة للأجيال والبذل والتضحية في سبيل الوطن".

واشار الى ان الشعب المغربي انتزع استقلاله الوطنى ليقيم دولته الحديثة التي أصبحت محط أنظار العالم بما بلغته من نهضة تنموية ورفاهية ونمو، والتى لا تألو جهدًا في صناعة السلام، وفى توطيد علاقاتها بأشقائها..مثمناًموقف المملكة المغربية الشقيقة إلى جانب أشقائهم في اليمن وشرعيتهم الدستورية في مواجهة مليشيات الحوثي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره المغربي بذكرى الاستقلال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت