أخبار محلية / عدن لنج

الأمانة العامة بالانتقالي تتفقد دار الفردوس للأيتام وتقدم له مساعدات عينية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 18 نوفمبر 2022 11:11 مساءً

1668802232.jpeg

تفقدت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، دار الفردوس للأيتام في مدينة التقنية بالعاصمة عدن.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها فريق الدائرة برئاسة الأستاذة ياسمين مساعد حُميد نائب رئيس الدائرة، للدار، حيث اطلعوا على مستوى الرعاية التي يقدمها أقسام الدار المختلفة، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي يواجه الدار ونزلائه.

 

وعبّرت نائب رئيس دائرة المرأة والطفل، أثناء زيارتها عن سعادتها بما رأت من رعاية يقدمها المركز للأيتام والاهتمام بهم وتعويضهم عما فقدوه.

 

 واكدت مساعد على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على دعم الأيتام والاهتمام بهم قدر الإمكان، فهم جيل المستقبل والركيزة الأساسية للمجتمع.

 

هذا وعبرت إدارة الدار عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام المجلس الانتقالي بالمركز، مقدمة شكرها لدائرة المرأة على هذه الزيارة واللفتة الكريمة منهم لدعم الدار.

 

وعلى هامش الزيارة نظمت دائرة المرأة والطفل حفلا للأيتام تضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية المتنوعة التي شارك فيها الأطفال بالإضافة إلى توزيع الهدايا عليهم، كما قدمت الدائرة مساعدات عينية للدار تلبية لبعض احتياجات الأيتام الضرورية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة بالانتقالي تتفقد دار الفردوس للأيتام وتقدم له مساعدات عينية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج