الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الخُبجي يُعزّي في وفاة العميد المناضل محمد مثنى البيشي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 19 نوفمبر 2022 02:52 صباحاً

1668815561.jpeg

بعث الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد محمد مثنى ناصر البيشي، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

 

وعبّر الدكتور الخُبجي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبن الفقيد علي محمد البيشي، والدكتور أحمد مثنى البيشي مدير مكتب الصحة العامة بالعاصمة عدن، وجميع وإخوانهم وأفراد أسرتهم الكريمة وذوي الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل.

 

معرباً في برقيته عن أسفه وحزنه العميقين لرحيل الفقيد الذي يُعد مناضلا صلبا، وأحد الكوادر الوطنية، وأحد قادة ومؤسسي الجيش والقوات المسلحة الجنوبية عقب الاستقلال الوطني عام 1967م.

 

وفي ختام برقيته ابتهل الدكتور الخبجي إلى المولى عز وجل أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخُبجي يُعزّي في وفاة العميد المناضل محمد مثنى البيشي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج