الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مصدر في حزام لودر : لن نتوانى في التصدي لكل من يسعى أو يحاول ضرب وزعزعة استقرار القطاع

أخبار محلية

عدن لنج/لودر / إعلام الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى السبت 19 نوفمبر 2022 09:26 صباحاً

1668838977.jpeg

 

 

- أكد مصدر في الحزام الأمني- قطاع لودر بأن الأمور في قطاع الحزام تسير على مايرام وكما يجب وان القطاع يقوم بالأعمال المناطه والموكله إليه كما يجب رغم المحاولات التي يقوم بها البعض في تأجيج الوضع وأحداث صراع  بين قيادات القطاع من خلال إصدار قرارات غير مدروسة هدفها زعزعة أركان القطاع وإدخاله في أتون صراع لاينتهي. 

 

- وبحسب المصدر فإن  حزام لودر لن ينجر  وراء إشعال الصراعات والاختلافات وفي زج القطاع في مواجهات ونزاعات  مع القبائل في المنطقة ضمن مخطط مدروس وممنهج ، لإضعاف حزام لودر الذي وجد لخدمة الوطن والمواطن. 

  

- وأوضح المصدر بأن قوات الحزام لاتزال تحافظ على رباطة جاشها ولن نتوانى في التصدي لكل من يسعى أو يحاول زعزعة استقرار القطاع وأحداث الفوضى بين أركانه .. منوها إلى أن قيادة وأفراد الحزام  ترفض  إدخال الحزام  في صراع دائم ومفتعل بين قياداته  ومع قبائل المنطقة كما هو هدف ومخطط من يحاولون زرع تلك الصراعات من خلال القرارات المرتجلة

 

 

 

- . مؤكدا وقوف أفراد الحزام إلى جانب قائدهم نزار جعفر الذي استطاع منذ تكليفه بقيادة الحزام أن يعيد نشاط وهيبة وقوة الحزام  ، وأنهم سيقفون بكل قوتهم لمن يحاول ضرب استقرار القطاع الذي يمثل القوة الضاربه والدرع الحنوب.

 

 

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر في حزام لودر : لن نتوانى في التصدي لكل من يسعى أو يحاول ضرب وزعزعة استقرار القطاع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج