أخبار محلية / عدن لنج

الجاوي يطلع ويتفقد مشروع تصريف مياة الأمطار لشارع مدرم وخلف نقابةالعمال

أخبار محلية

عدن لنج/إعلام المجلس المحلي_المعلا السبت 19 نوفمبر 2022 12:03 مساءً

1668848442.jpeg

 

اطلع مدير عام مديرية المعلا  الأستاذ/عبدالرحيم جاوي بمعية المهندس ظهير زكريا مسئول الصرف الصحي  ومشرف على سير أعمال مشروع إنشاء قنوات تصريف مياه الأمطار في شارع الشهيد مدرم والذي يهدف  الي انشاء قنوات أو سواقي لتصريف مياه الأمطار الذي تتراكم في شارع الشهيد مدرم أثناء هطول الأمطار او مياه الخزانات .

 

خلال الجولة التفقدية اطلع مدير عام المعلا على العراقيل التي تعاني منها ادارة الصرف الصحي من جراء تسرب مياه الخزانات والمكيفات الي الشارع مما يسبب تراكمها وتكاثر الحشرات والبعوض والتسبب بانتشار الأمراض.

 

وشدد مدير عام مديرية المعلا على ضرورة أن يحرص المواطن على تصريف مياه المكيفات والخزانات الى المناهل حتى يحافظ على نظافة الشارع  ليكون عونا لعمل السلطة المحلية في كل مايخص المصلحة العامة.

 

واكد الجاوي ان السلطة المحلية ستتخذ اجراءات القانونية للحد من هذا الاهمال  وسيتم المتابعة من قبل المياه والصرف الصحي واللجان المجتمعيه للأحياء السكنية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجاوي يطلع ويتفقد مشروع تصريف مياة الأمطار لشارع مدرم وخلف نقابةالعمال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج