الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

ضربات أمنية للخارجين عن القانون في غيل باوزير

وجهت الأجهزة الأمنية في غيل باوزير عدة ضربات أمنية للخارجين عن القانون خلال الأيام الماضية، حيث ألقت القبض على عدد من المتورطين في جرائم متنوعة بعد تحريات مكثفة.

ونجحت قوة أمنية في القبض على المدعو (ع.ع.ب) البالغ من العمر 30 عاماً لسرقة أعواد خشب من منزل مواطن قيمتها 500 ألف ريال، وحرزت الأعواد في عدد من المحال المختلفة.

وتوصلت إلى المتهم المدعو (م.م.ش) البالغ من العمر 32 عاماً لاتهامه في جريمة سرقة 8 أكياس أسمنت تستخدم لبناء مسجد، حيث اعترف المتهم بالجريمة خلال التحقيقات الأمنية.

وألقت القبض على المتهم لمدعو (م.أ.ب) البالغ من العمر 38 عاماً، لسرقته 4 جوالين ديزل، بعد مساندة المواطنين للأجهزة الأمنية، حيث أقر بجريمته في التحقيقات واعترف بواقعة السرقة.

وفي إنجاز أمني، كشفت التحريات عن واقعة سرقة، حيث ألقت قوة القبض على شخصين عمرهما 26 و25 عاما، متهمين بسرقة ماكينة خياطة وبيعها في إحدى المحلات النسائية، بعد البحث والتحري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضربات أمنية للخارجين عن القانون في غيل باوزير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث