الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

إقامة مخيم طبي في العاصمة عدن لمرضي السكري والقلب والضغط

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن عن إقامة المخيم الطبي لمرضى السكري والقلب والضغط بمناسبة اليوم العالمي للسكري بمجمع التواهي الصحي بالعاصمة عدن، برعاية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي، بدعم وتنفيذ بنك الدواء اليمني، تحت أشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية التواهي، ويستمر المخيم الطبي لمده خمس أيام من يوم الاحد 20 الى 24 نوفمبر 2022م.

 

 

وتحدث مدير عام صحة د.احمد البيشي قائلاً: أن إقامة مثل هذه المخيمات الطبية التخصصية المجانية، تشكل دوراً كبيراً و فاعلاً في مساندة وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يعشونها، لافتاً إلى دور الخدمة الصحية في المخيم الطبي بتقديم المعاينة والفحص لمرضى السكري والقلب والضغط في عموم المديريات العاصمة عدن، وصرف الأدوية لهم.

 

 

وأبدى البيشي حرصه الشديد لرفع مستوى تقديم الخدمة الصحية للمواطن، مشيرا إلى السعى جاهداً لإقامة مخيمات طبية تخصصية أخرى لتقديم خدمة صحية مجانية للأسر أشد فقرا.

 

ويصادف 14 نوفمبر من كل عام اليوم العالمي للسكري.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إقامة مخيم طبي في العاصمة عدن لمرضي السكري والقلب والضغط في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس