أخبار محلية / الأمين برس

القبض على متهم بسرقة محل هواتف نقالة في العاصمة عدن

ألقت شرطة المنصورة، اليوم، القبض على شخص متهم بسرقة محل هواتف نقالة في شارع القصر بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

 

وقال قائد شرطة المنصورة العقيد حسين صالح مسهر : “إن مالك أحد محلات بيع وشراء الجوالات قدم بلاغ عن تعرضه لسرقة عدد من الجوالات واجهزة بث الانترنت واكسسوارات الهواتف من محله في شارع القصر بمديرية المنصورة”.

 

وأشار قائد الشرطة إلى أنه فور استلام البلاغ قاموا بعمل تحريات واسعة وتعميم البلاغ على كافة قوات الأمن ومحلات الهواتف حيث تمكنوا من خلال القبض على زوجة المتهم وهي تعرض جزء من المسروقات للبيع في أحد المحال الاخرى.

 

مضيفا أنه خلال التحقيق مع المرأة اعترفت بأن زوجها من أعطاها الهواتف ليتم القبض عليه ويعترف بدروه على ارتكاب جريمة السرقة واعاد جزء من المسروقات فيما باع جزء منها حيث تجري أجهزة الأمن تحقيقات لاعادة باقي المسروقات التي تقدر قيمتها بأكثر من خمسة ملايين ريال.

 

وأكد العقيد مسهر على فتح محضر بالواقعة مع المتهمين وسوف يتم تحويلهم عند استكمال كافة الإجراءات القانونية الى الجهات المعنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبض على متهم بسرقة محل هواتف نقالة في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس