أخبار محلية / الواقع الجديد

وصول الدفعة الثانية من المنحة الإماراتية لدعم مشاريع في العاصمة عدن

“الواقع الجديد” الأحد 20 نوفمبر 2022م /خاص

وصلت الدفعة الأخيرة من المواد والمعدات الخاصة بمؤسسة المياه والصرف الصحي في العاصمة عدن ضمن منحة دولة الامارات العربية المتحدة لدعم مشاريع البنية التحتية واستمرارا لتنفيذ 14 مشروعا التي دشنها وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في شهر مارس 2022م لمؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن.
أوضح مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس محمد باخبيرة أن الدعم الذي تسلمته المؤسسة استمرار للمشاريع المنفذة التي دشنها وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والمقدمة من الأخوة الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأضاف أن المعدات وصلت من أوروبا والصين وهي لثلاثة مشاريع من إجمالي المشاريع المنفذة.
وشملت المنحة صمامات و أنابيب ديكتايل قطر 400 ملم مع ملحقاتها والخاصة بمشروع انشاء تموين المياه بطول (2430) متر، وأنابيب ديكتايل قطر 600 ملم مع ملحقاتها والخاصة بمشروع انشاء خط ناقل للمياه من محطة إعادة الضخ البرزخ إلى خزان التوزيع باب عدن بطول (1100)متر.
يذكر أن مؤسسة المياه والصرف الصحي تسلمت الأسبوع الماضي الشحنة الأولى من الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصول الدفعة الثانية من المنحة الإماراتية لدعم مشاريع في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد