الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

برئاسة الجعدي.. الأمانة العامة تعقد لقاءً مع تنفيذية منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، لقاءً مع الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة، نائب الأمين العام، وبحضور العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة.

وفي مستهل اللقاء ألقى نائب الأمين العام كلمة أكد فيها على أهمية التعاون المشترك بين دوائر الأمانة العامة والمنسقية لإنجاح العمل والدفع به لما يخدم مشروعنا الوطني المتمثل باستعادة دولة الجنوب الفدرالية كاملة السيادة.

وأشار الجعدي إلى أن مسار النضال عسير وصعب؛ ولهذا علينا أن نفكر بالشكل الصحيح لرفع القضية الجنوبية إلى أعلى المستويات، ونأخذ ممن سبقونا مثالا لنا ونستفيد من الأخطاء والإيجابيات وأن نضعها نصب أعيننا لتحقيق تطلعات شعبنا.

وأشاد الجعدي بالتنسيق المنقطع النظير التي تقوم به المرأة الجنوبية التي كانت السباقة في العمل المشترك بين دائرة المرأة والطفل والقيادة النسوية في المنسقية ، مضيفاً بأن عام 2023 سيكون عام إحياء العمل العلمي في الجامعة.

من جانبه قدم الدكتور يحيى شائف الجوبعي، رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن شرحاً موجزاً عن نشاط المنسقية ودورها المهم الذي تقوم به في كليات الجامعة للنهوض بدورها التعليمي ودعم وتنفيذ الأنشطة والمبادرات التي يحتاج لها طلاب الجامعة وهيئتها التدريسية.

وثمن الجوبعي عقد هذا اللقاء لتبادل الأفكار والرؤى مع دوائر الأمانة العامة من أجل الدفع بمزيد من الجهود الرامية إلى تمكن المنسقية من أداء واجبها الوطني والعملي وإنجاح كافة فعالياتها.

هذا وناقش اللقاء التقرير المقدم من قبل المنسقية المتضمن أبرز الأنشطة التي قامت بها خلال الفترة الماضية، وكذا العلاقة بين دوائر الأمانة العامة والمنسقية.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة إلى تفعيل عمل المنسقية وتم وضع المقترحات التي من شأنها معالجة العديد من القضايا المتعلقة بسير عملها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برئاسة الجعدي.. الأمانة العامة تعقد لقاءً مع تنفيذية منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي