الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الشقي وأبو الشباب يتفقدان بروفات الفرقة الموسيقية لفعالية الـ30 من نوفمبر

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الأحد 20 نوفمبر 2022 02:47 مساءً

1668944776.jpeg

 

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الاستاذ محمد الشقي وبرفقة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المناضل صالح سالم ابو الشباب ومدير الادارة الثقافية في المحافظة الدكتور متعب العلهي صباح اليوم الأحد.

 بروفات الفرقة الموسيقية الفنية التي سوف تحيي فعالية الـ 30 نوفمبر والتي سوف تقام في عاصمة محافظة زنجبار.

 

والقى الاستاذ الشقي كلمة حث فيها الفرقة الموسيقية الفنية ببذل مزيد من الجهود في انجاح الفعالية وتقديم اروع الاغانية الثورية والحماسية.

 

وحيا فيهم الروح الوطنية الجنوبية والعمل دون كلل او ملل وبعودة الفعاليات الفنية التي كانت تعرف بها محافظة ابين ومشيدا بالجهود التي تبذلونها منذ الاعلان عن قيام احتفالية بهذه المناسبة. 

 

واضاف رئيس القيادة المحلية بانتقالي زنجبار الاستاذ صالح سالم ابوالشياب نحن نثمن جهود الفرقة الموسيقية في اعطاء الفعالية نكهة نضالية تعبر عن مكانة ال 30 من نوفمبر لدى أبناء ابين خاصة والجنوب عامة متمنيا لهم التوفيق والنجاح. 

 

واكد الاستاذ متعب العلهي حرص الادارة الثقافية على المتابعة المستمرة لمجريات سير البروفات الفنية لتقديم افضل العروض الفنية في احتفالية 30 نوفمبروالتي سوف تقام في عاصمة محافظة أبين زنجبار

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشقي وأبو الشباب يتفقدان بروفات الفرقة الموسيقية لفعالية الـ30 من نوفمبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج