الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاص للحكومة الصينية لمنطقة الشرق الاوسط

المنامة - سبأنت
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على هامش مشاركته في الدورة الـ 18 لمؤتمر الامن الاقليمي (حوار المنامة)، المبعوث الخاص للحكومة الصينية لمنطقة الشرق الاوسط تشاي جيون.

جرى خلال اللقاء، مناقشة تداعيات استهداف مليشيات الحوثي الارهابية على المنشآت والموانئ النفطية عبر الطائرات المسيرة الايرانية وتهديدها للأمن البحري وامدادات الطاقة.

واشار بن مبارك، الى الخطوات التصعيدية التي تقوم بها المليشيات وعرقلتها مساعي السلام..مشيرًا الى اهمية قرار مجلس الدفاع الوطني تصنيف الحوثيين منظمة ارهابية..مطالباً دعم الاجراءات التي ستتخذها الحكومة تنفيذاً لذلك القرار.

من جانبه، اكد تشاي جيون، دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي وكل ما يضمن امن ووحدة واستقرار اليمن وسلامة اراضيه، ودعم الجهود الاممية الرامية لتحقيق السلام ورفضها التدخل في الشؤون الداخلية للدول.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاص للحكومة الصينية لمنطقة الشرق الاوسط في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت