أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام دارسعد يزور قرية العماد ويتفقد عدد من المرافق الحكومية فيها

مدير عام دارسعد يزور قرية العماد ويتفقد عدد من المرافق الحكومية فيها

الاحد 20 نوفمبر 2022 - الساعة:16:25:50 (عدن / الامناء نت / خاص:)

تواصلا لبرنامج الزيارات التفقدية الذي ينفذها الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن ، للإطلاع على المرافق والمؤسسات الحكومة وتفقد سير العمل فيها .

 

ففي زيارته إلى قرية العماد ، تفقد الاستاذ عبود ناجي مركز العماد الصحي ، للإطلاع على مجمل الأنشطة الصحية التي يقدمها المركز والصعوبات التي توجهها ، حيث اطلع من خلالها على آلية سير العمل وطبيعة تقديم الرعاية الصحية لسكان المنطقة ، مشدد بذات الصدد على مضاعفة الجهود وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين ، كما تفقد نسبة الانجاز في مشروع بناء الأربع غرف الإضافية للمركز الصحي لقرية العماد حسب ما هو مدرج في البرنامج الاستثماري للمديرية.

 

وفي محطته الثانية تفقد الاستاذ عبود ناجي سير العملية التعليمية في مدرسة العماد ، وفي الزيارة طاف مدير عام المديرية بعدد من الفصول الدراسية , وقد أثنى على دور إدارة المدرسة في حث الطلاب والطالبات على مواصلة الدراسة من خلال تذليل الصِعاب التي يواجهونها أثناء العام الدراسي .

 

كما زار " الاستاذ عبود ناجي" قسم شرطة العماد لتفقد سير العمل والإطلاع على نسبة الجاهزية للقوات المناوبة في القسم ، حيث أشاد من خلالها بالدور الكبير والفاعل الذي يقدمه رجال الأمن في حل قضايا المواطنين و ترسيخ الامن والاستقرار في المديرية وذلك حسب الإمكانيات المتاحة ، كما تفقد النزلاء بالحجز ، ووجه بسرعة حل قضايا المحتجزين واحالة قضاياهم إلى النيابة لسرعة البث فيها .

 

وفي محطته الأخيرة تفقد الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن صباح اليوم سير العمل في مشروع إنشاء محطة كهرباء تحويليه بقدرة 40 ميجا ، والمقرر تشغيلها وربطها في المنظومه الكهربائية وأدخالها ضمن الشبكة خلال ال ٣٠ يوم القادمة .

 

حيث انتهت الفرق الهندسية التابعة لإدارة النقل 11/33 ك ،ف بمؤسسة كهرباء عدن من تنفيذ مشروع مد دوائر جديدة ( 33 ك ، ف لربط محطة " المصعبين " تحت متابعة وإشراف مباشر من قبل مدير عام مديرية دارسعد الأستاذ عبود ناجي والمهندس سالم الوليدي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن. 

 

واثناء اشرافة على عملية استلام ، منظومة المفاتيح التابعة لمحطة المصعبين ، والخاصة بعملية الضبط والتحكم والتشغيل ، أفاد الأستاذ عبود ناجي ، أن المشروع يهدف إلى تخفيف الأحمال على محطتي دارسعد الرئيسية وعبد القوي التحويلية ، إضافية إلى رفع الضغط على أجزاء كبيرة من مديريتي دارسعد والشيخ عثمان بشكل عام .

 

رافق مدير عام المديرية النزول الأستاذ/ أحمد حسين بن عثمان رئيس لجنة الخدمات بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دارسعد يزور قرية العماد ويتفقد عدد من المرافق الحكومية فيها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت