الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

فريق الحوار الوطني يلتقي أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الأحد 20 نوفمبر 2022 07:02 مساءً

1668960109.jpeg

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، بأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

 

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور عبد الله الحو، رئيس قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بفريق الحوار الوطني، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الفريق في السعي المتواصل لخلق مساحات تجمع كافة أبناء الجنوب دون استثناء، وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه ذلك.

 

 

ومن جانبه ألقى الدكتور صالح الحاج، كلمة رحب فيها بجميع المشاركين في اللقاء، مقدماً شرحاً واسعاً حول الحوار الوطني والأهداف التي يجب تحقيقها عبره، ومستعرضاً الإنجازات المُحققة التي قام بها الفريق خلال لقاءاته مع مختلف المكونات والشخصيات الجنوبية في كل المحافظات.

 

 

 

واطلع فريق الحوار الوطني من أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على طبيعة عمل قطاعات الهيئة وما تقوم به من عمل مستمر على مدار الساعة في مختلف المجالات الإعلامية، بجهود مكثفة لمواكبة المرحلة الحالية والأحداث على الأرض.

 

 

 

هذا وجرى خلال اللقاء تقييم ماتم إنجازه، وتنفيذ ما جاء في الخطة الإعلامية لفريق الحوار الوطني، وأكد اللقاء على المُضي بالعمل الإعلامي ودوره الفعال والمساعد لفريق الحوار ومبادئه الوطنية لاستعادة الدولة الجنوبية وبنائها، حيث تم التوافق على عدد من المواضيع في السياق ذاته، ورفع عدد من التوصيات الهادفة لتعزيز العمل والارتقاء به.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الحوار الوطني يلتقي أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج