الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

شرطة التواهي تتمكن من فض إحتجاجية غاضبة تُطالب بالقصاص من قاتل الفتاة "مها"

شرطة التواهي تتمكن من فض إحتجاجية غاضبة تُطالب بالقصاص من قاتل الفتاة "مها"

الاحد 20 نوفمبر 2022 - الساعة:19:09:21 (عدن/الامناء/خاص:)

تمكنت شرطة التواهي من فض إحتجاجية غاصبة لمواطنين شهدتها المديرية صباح اليوم الأحد، بالعاصمة عدن.

 

وأقدم مواطنون محتجون على قطع "شارع الهلال" مدخل مديرية التواهي، بإحراق الاطارات التالفة و وضع الاحجار عليه. تنديداً على مقتل الفتاة "مها مدهش" من قبل شخص. مما أدى الى توقف الحركة المرورية وسط المدينة. 
 
 

وتمكنت شرطة التواهي ممثلة بالنقيب "امجد الصبيحي"، مسنودةً ببعض التشكليلات الامنية بالعاصمة عدن في مقدمتها فرقة حماية الشخصيات السياسية بقيادة ''قاسم التبواني'' وفرقة حماية قائد مكافحة الارهاب، بالاضافة الى قوات العاصفة بقيادة ''اوسان العنشلي''، بالقيام على تهدئة المواطنين وفض هذه الإحتجاجية الغاضبة والتي طالبت الجهات المعنية، بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية ضد قاتل الفتاة "مها" ومحاكمته جراء إرتكابه لهكذا جريمة وحشية. 

 

وتبذل قيادة شرطة التواهي وأفرادها، جهودا مكثفة نظير عملها الأمني ودورها الإيجابي الذي أثمر مؤخراً في حفظ السكينة العامة بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شرطة التواهي تتمكن من فض إحتجاجية غاضبة تُطالب بالقصاص من قاتل الفتاة "مها" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت