الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

برعاية المجلس الانتقالي.. مجمع الممدارة التربوي للبنات يحتفي بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 

أقام مجمع الممدارة التربوي للبنات، اليوم الاثنين، احتفالية فنية طلابية بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني ألمجيد الثلاثين من نوفمبر المجيد، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وفي الحفل الذي حضره العميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، والأستاذ أنور المحضار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، القت مديرة المجمع التربوي الأستاذة إيمان العسيلي كلمة رحبت فيها بالحضور شاكرة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان لدعمه هذه الفعالية.

كما ألقيت كلمات اخرى من قبل مدير إدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان، والعميد فيصل النجار، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، عبرت في مجملها عن اهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

هذا وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والثقافية والمسرحية والاناشيد الوطنية المميزة واللوحات الجميلة المعبرة عن عظمة وفرحة ابناء الجنوب بهذا المناسبة الخالدة.

 وفي ختام الحفل توجه الضيوف لغرفة الضيافة والتي احتوت على عرض للمأكولات الشعبية في محافظات الجنوب والتي كانت من إعداد وتنسيق الأستاذة المبدعة فيروز حسن.

حضر الحفل عددا من أعضاء القيادة المحلية للمجلس وقيادة اللجان المجتمعية وشخصيات فنية وثقافية وتربوية وتعليمية بالمديرية ومجلس الآباء وأولياء أمور الطالبات بالمديرية.

63852241394a9.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية المجلس الانتقالي.. مجمع الممدارة التربوي للبنات يحتفي بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي