أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي المهرة يدشن مشروع الرئيس الزُبيدي لدعم طلاب مديريات المحافظة

دشن الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الخميس، مشروع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لدعم الطلاب الدارسين في العاصمة الغيضة.

وأكد الدكتور القميري، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب والطلاب على مستوى الجنوب بشكل عام والمهرة بشكل خاص، من خلال دعمه وتشجيعه للطلاب لبناء مستقبلهم وخدمة وطنهم المنشود.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أن هذه اللفتة تأتي ضمن برنامج الدعم المقدم من الرئيس الزُبيدي، وقد سبق وأن دشنت مساعدات لطلاب المحافظة الدارسين في جامعات عدن وحضرموت وشبوة، للتخفيف عن أهاليهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.

 من جانبه، عبّر مندوب طلاب المديريات سامي الكهالي، عن خالص شكره وتقديره لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامه ودعمه وتشجيعه لشباب وطلاب الجنوب بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المهرة يدشن مشروع الرئيس الزُبيدي لدعم طلاب مديريات المحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس