أخبار محلية / سبأ نت

وفد اليمن المشارك في برنامج اعادة الاعمار يلتقي عمدة ومسؤولي محافظة ميتاكا


طوكيو ـ سبأنت

قام وفد اليمن المشارك فى برنامج اعادة الاعمار بزيارة محافظه ميتاكا واللقاء مع عمدة المحافظة تاكاشي كاوامورا للاطلاع على المحافظة فى النهوض بالمدينه وبحث مجالات التعاون فى المجالات التنموية والاقتصادية واعادة الاعمار .

وعبر نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب عن تطلع الوفد للاستفادة العملية من تجربة المحافظة وما حققته من مستويات متقدمة فى المجالات الخدمية.. مشيراً الى ضرورة التعاون والعمل سويا نحو افاق مستقبلية مثمرة و مستدامة كما دعى الى توسيع افاق التعاون والتنسيق لمًا من شانه ان يدعم توجهات الحكومة اليمنية فى برنامج الاصلاحات وتطبيع الاوضاع للمضى فى خطه التعافي الاقتصادي.

على صعيد اخر استعرض السفير عادل السنيني المستويات المتقدمة التى بلغتها العلاقات الثنائية في مجالات عديدة مجدداً تقدير اليمن لكافة اوجه الدعم التى تقدمها الحكومة اليابانية ومشيرا الي اهمية تعزيز روابط الشراكة والتعاون من خلال الاستفادة من برامج التاهيل والتدريب والخبرات بما ينعكس ايجابياً علي متانه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين .

من جانبه أشاد عمدة ميتاكا بالعلاقات الثنائية بين البلدي الصديقين.. معرباً عن امكانية الاستفادة من تجارب المحافظة للتعاون في مشاريع الاعمار والتأهيل بالتعاون مع وكالة التنمية اليابانية والتعاون الدولي جايكا في اطار الخبرات و الامكانيات التي تمتلكها المحافظة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد اليمن المشارك في برنامج اعادة الاعمار يلتقي عمدة ومسؤولي محافظة ميتاكا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت