أخبار محلية / سبأ نت

مستشار وزير الخارجية يلتقي بسفير جمهورية اندونيسيا


عدن - سبأنت :
التقى مستشار وزير الخارجية لشئون الديوان العام، السفير جمال عوض ناصر، اليوم الأحد في ديوان وزارة الخارجية بالعاصمة المؤقتة عدن، بسفير جمهورية اندونيسيا غير المقيم لدى بلادنا السيد محمد إرزان جوهان، والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصةً في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية، وآليات تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات .

وتطرق اللقاء إلى جهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية اليمنية ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي لتمديد الهدنة وإحلال السلام في اليمن في ظل تعنت المليشيات الانقلابية الحوثية ورفضها لهذه الجهود واستمرار اعتداءاتها الإرهابية المتكررة على الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية وما ترتب على ذلك من مضاعفة المعاناة الاقتصادية والإنسانية للمواطنين اليمنيين.

وفي اللقاء، أكد السفير الاندونيسي على موقف بلاده الداعم للشرعية اليمنية وجهود أحلال السلام في اليمن، وتطلع اندونيسيا لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشار وزير الخارجية يلتقي بسفير جمهورية اندونيسيا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت