أخبار محلية / الأمناء نت

أكاديمية بازرعة للطيران تنصب خمية للاعتصام في وقفتها الاحتجاجية السابعة

أكاديمية بازرعة للطيران تنصب خمية للاعتصام في وقفتها الاحتجاجية السابعة

الاثنين 06 مارس 2023 - الساعة:16:30:07 (عدن /الأمناء نت / قيصر ياسين ت عصام محمد)


نصب قيادة وطلاب أكاديمية بازرعة خمية للاعتصام الدائم للطيران المدني بعد مناشدت الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية الشقيقة بالتدخل لوقف الظلم الواقع على الأكاديمية بمنعها من استخدام الهنجر الخاص بها الكائن في حرم المطار والذي يتم استخدامه في الجانب التطبيقي للطلاب المنتسبين للأكاديمية. مطالبا الاستجابة منهم ولم يتبقى سوى الفهم والذي نتمنى أن يحل قريبا من قبل  التحالف فمستقبل أولادنا على المحك.  

وقد جاءت هذه الوقفة الاحتجاجية السابعة التي نفذتها صباح اليوم بالعاصمة عدن  أمام مبنى الأكاديمية بمحاذاة سور مطار عدن الدولي.احتجاجا على إغلاق هنجرهم التعليمي للأكاديمية..بحضور الكابتن طيار صالح بازرعة رئيس مجلس إدارة الأكاديمية والكابتن كمال عبدالله مدير عام الأكاديمية والاخ وديع امان ناشط اجتماعي .

وفي كلمة للكابتن صالح أبوبكر بازرعة مالك ورئيس مجلس إدارة أكاديمية بازرعة للطيران وجه شكره لكل الأقلام الشريفة، وأشار إلى أن هذه الوقفة هي الوقفة السابعة  للأكاديمية التي ناشد فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للوقوف مع الأكاديمية ضد هيمنة القيادة 802 دعم وإسناد لمنعنا من استخدام الهنجر وبالتالي الإضرار بالتعلم والتعليم وتعطيل العملية التعليمية في جانبها التطبيقي للأكاديمية. وهذا قد تم نصب خيمة للاعتصام الدائم باعادة فتح هنجرنا  المغلق من قبل التحالف في حالة عدم التجاوب سيستمر التخييم الى ان نحصل على حقنا في الهنجر 

موصحا اننا سنعمل جاهدين على استعادة هنجر الأكاديمية بكل السبل المشروعة ولكل الطرق القانونية وسنستمر بالتصعيد في الخيمة حتى النهاية.

من جانبه قال الكابتن كمال عبدالله علي مدير عام الأكاديمية: إننا نطالب في هذه الوقفة الاحتجاجية السابعة  
من جميع الجهات المعنية التي أعطتنا التصاريح والموافقات لبناء الهنجر وكذا قيادة التحالف إعادة الأمور إلى نصابها والسماح للأكاديمية باستخدام الهنجر كجزء من العملية التعليمية في الأكاديمية، هذه الأكاديمية التي تعد الثالثة في الوطن العربي.
داعياً الجميع الوقوف معنا ضد الظلم والتفاعل معنا ومؤازرتنا، ونحن سنتمر في نصب الخيمة في وقفاتنا الاحتجاجية حتى  الحصول على حقوقنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أكاديمية بازرعة للطيران تنصب خمية للاعتصام في وقفتها الاحتجاجية السابعة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت