أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام دار سعد يقوم بزيارة تفقدية لمبنى مستشفى الامومة والطفولة

مدير عام دار سعد يقوم بزيارة تفقدية لمبنى مستشفى الامومة والطفولة

السبت 11 مارس 2023 - الساعة:17:08:57 (الأمناء نت / خاص :)

 قام مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين برفقة الاستاذ عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات والمهندس وليد الصراري مدير عام الاشغال العامة والطرق ،صباح هذا اليوم الأحد الموافق 11 مارس 2023م  بزيادة ميدانية إلى مبنى مستشفى الامومة والطفولة.

حيث تفقد مدير عام المديرية برفقة الوفد الزائر مستوى العمل والإنجاز الذي بلغ حوالي 90% ، في مشروع إستكمال بناء مستشفى الأمومة والطفولة المكون من ثلاثة طابق ، والمتعثر العمل فيه مند سنوات طويلة .

واثناء الزيارة أكد كل من الاستاذ عبدالحكيم الشعبي والمهندس وليد الصراري ، عن دعمهم  للجهود الجبارة التي يبذلها مدير عام دارسعد الاستاذ عبود ناجي في تحقيق التنمية الشاملة والأمن والاستقرار .

علما بأن مدير عام المديرية قد وجه بصرف 30 مليون ريال لشراء الأثاث والمعدات الضرورية والتجهيزات الأولية  التي من شأنها ان تسهم في فتح المستشفى.

هذا ويسعى مدير عام دارسعد "عبود ناجي" جاهدا إلى تجهيز وتشغيل المستشفى والاستفادة منه بعد الإستلام مباشرة لكي يتمكن أهالي المدينة من الحصول على الخدمات الطبية دون مشقة او عناء ، هذا وقد  بلغت نسبة الإنجاز في المشروع إلى حوالي 90% ، ولم يتبقى سوى فترة بسيطة على إستكمال العمل وتسليم المشروع .

وقد ناقش الطرفان مشكلة العشوائيات والتعديات وصعوبة الطريق المؤدي إلى المستشفى حيث أن اغلب الشواع تم بناء العشوائيات بداخلها من احواش و إضافات عشوائية وما شابه ذلك ، وقد أتفق الطرفان على إيجاد آلية لإزالة العشوائيات المعيقة لحركة السير ، حتى يتمكن المواطنين من الوصول إلى المستشفى بطرقة سلسلة وسهله.

رافقهم الزيارة
 رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد العقيد جلال علي يحي والعقيد احمد مسعد ناجي مستشار قائد المنطقة السابعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دار سعد يقوم بزيارة تفقدية لمبنى مستشفى الامومة والطفولة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت