الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

القوات المسلحة الجنوبية تخوض مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي بجبهة يافع الحدودية

تخوض قواتنا المسلحة الجنوبية مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثية بجبهة يافع الحدودية بالتزامن مع تنفيذ وحدات من قواتنا الجنوبية حملة تطهير وتعقب العناصر الإرهابية في وادي الخيالة بمديرية المحفد محافظة أبين.

 

وفي تصريح لموقع (درع الجنوب), أفاد قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري باندلاع مواجهات عنيفة بين قواتنا المسلحة ومليشيا الحوثي الإرهابية في عدد من القطاعات القتالية بالمحور.

 

 

 

وأكد العميد المنصوري أن القوات الجنوبية تُلقن مليشيات الحوثي دروس قاسية ضمن مساعي الدفاع عن المواطنين ومواقع قواتنا الحدودية, مشيرا إلى أن مليشيات الحوثي تواصل اعتداءاتها باستهداف منازل المدنيين من خلال القصف العشوائي حيث لا تلتزم تلك المليشيات كعادتها بأي هدنة.

 

 

 

وأضاف قائد محور يافع أن قواتنا المسلحة نجحت بشكل مؤكد من استهداف مواقع العدو الحوثي وتدمير مصادر النيران التي تنطلق منها القذائف والمسيرات المفخخة.

 

ويأتي هذا التزامن إنعكاس طبيعي لطبيعة العلاقة بين عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي والمليشيات الحوثية التي دأبت وفي كل مرة محاولة مشاغلة قواتنا في الجبهات الحدودية في اعتقاد منها أن ذلك سيخفف الضغط والخناق على عناصر تنظيم القاعدة في مسرح عملية سهام الشرق بمحافظة أبين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المسلحة الجنوبية تخوض مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي بجبهة يافع الحدودية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس