الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة العميد محمد لخرم القطيبي

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي برقية تعزية ومواساة، في وفاة العميد محمد محمود حسن لخرم القطيبي، الذي انتقل إلى جوار ربه، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد عبدالباري، ومحمود محمد محمود حسن وشقيقه وزير الدولة الأسبق فيصل محمود حسن، وجميع أفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في البرقية إسهامات الفقيد في الجانب الأمني على مستوى ردفان ومحافظة لحج بشكل عام، بالإضافة إلى دوره التربوي والاجتماعي المشهود، مؤكدا أن ردفان فقدت برحيله أنموذجا يحتذى به في الإخلاص في الوفاء.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة العميد محمد لخرم القطيبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي