الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

البحسني يؤكد أهمية دور نقابة الصحفيين الجنوبيين في الدفاع عن الحقوق وتعزيز مبدأ الحرية

البحسني يؤكد أهمية دور نقابة الصحفيين الجنوبيين في الدفاع عن الحقوق وتعزيز مبدأ الحرية

 

يافع نيوز – المكلا – خاص

أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي  اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أهمية نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ودورها في الدفاع عن حقوق الصحفيين، وتعزيز مبدأ الحرية والديمقراطية والعدالة.

وأشار البحسني، خلال لقائه  اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023 م بمدينة المكلا، عضو المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين سالم الشاحت، ورئيس فرع النقابة بحضرموت فاروق العكبري وأعضاء الفرع، إلى أن شرف المهنة بالنسبة للصحفيين والإعلاميين أمر مهم، ويتطلب أن يتحلى الصحفي والإعلامي في عمله بشرف المهنة واحترامها، على أن يتم معاقبة المخالفين لشرف المهنة عبر الأطر التي يتضمنها ميثاق الشرف.

وبارك البحسني إتمام عملية إشهار فرع النقابة بحضرموت، التي ضمّت الكوادر المخضرمة والشباب والمرأة، مبديًا استعداده بدعم النقابة لتأدية واجبها على أكمل وجه، وتعزيز دورها بين أوساط الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، منوهًا بأهمية التدريب والتأهيل للصحفيين والإعلاميين وصقل مهاراتهم وقدراتهم في الجوانب الميدانية.

واستمع البحسني، من عضو المكتب التنفيذي ورئيس وأعضاء النقابة إلى خططهم التي انطلقت بتوزيع استمارات العضوية للصحفيين والإعلاميين بمحافظة حضرموت، وتوجهاتهم لبدء إطلاق الدورات التأهيلية والتدريبية التي تستهدف الصحفيين والإعلاميين بحضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يؤكد أهمية دور نقابة الصحفيين الجنوبيين في الدفاع عن الحقوق وتعزيز مبدأ الحرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز