الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

تشييع جثمان الشهيد البطل العميد صالح القح بمأرب

مأرب - سبأنت
شيع، اليوم الثلاثاء، في محافظة مأرب، جثمان مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة اركان اللواء 101 مشاة الشهيد البطل العميد صالح علي القح، الذي قضى متأثرًا بجراحه بعد إصابته في جبهات القتال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وتقدّم موكب التشييع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وبمشاركة أهالي الشهيد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وجموع من المدنيين والعسكريين.

وقال رئيس الأركان "إن الشهيد القح، كان من الرجال الصادقين المخلصين في أداء واجبهم ومهامهم الوطنية أثناء معارك الدفاع عن حرية وكرامة اليمنيين والحفاظ على النظام الجمهوري"..مؤكداً أن رحيل مثل هذا القائد الذي عرفته كل ميادين الشرف والبطولة لا يعد خسارة لقبيلته أو محافظته فقط وإنما خسارة للوطن بأكمله.

ومن جانبه، اعتبر قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، رحيل الشهيد العميد صالح القح، خسارة كبيرة على المنطقة..لافتاً إلى بطولات الشهيد ومآثره الوطنية.

ومن جانبهم، أكد المشيعون المضي على درب الشهيد البطل حتى إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء الدولة الاتحادية القويّة القائمة على مبادئ الحرية والشراكة والمواطنة المتساوية.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشييع جثمان الشهيد البطل العميد صالح القح بمأرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت