اخبار محليةصحيفة 4 مايو

"الجوهي" يلتقي منسق مشروع الادارة المستدامة لمساقط المياه في بروم ميفع

4 مايو/حضرموت-بروم ميفع-عبدالرحمن بامزاحم

التقى المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم أمس الثلاثاء بالمهندس عوض أحمد بن هامل منسق مشروع الادارة المستدامة لمساقط المياه من خلال دعم الحكومة والقدرة على الصمود والزراعة بالمديرية .

ويأتي المشروع بتمويل ودعم من الحكومة الهولندية وتنفيذ من مؤسسة الأستجابة للأغاتة والتمنية بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة .

وهدف اللقاء الى إعطاء السلطة المحلية فكرة كاملة عن ما تم تنفيذه من أنشطة للمشروع في المديرية، ومعرفة أولويات السلطة المحلية في يخص التدخل في المنشآت المائية” .

وخلال اللقاء أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي دعم السلطة المحلية في المديرية واهتمامهما الكبير لانجاح هذا المشروع المهم والتي يأتي لدعم الجوانب الزراعية في المديرية، مبينا توجه السلطة المحلية ودعمها الكامل لانجاح عمل المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني التي تنفذ المشاريع الخدمية التي يحتاجها المواطنين، مؤكدا على أن المديرية تحتاج تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية المهمة ولديها بيئة ملائمة لعمل المنظمات المانحة والمؤسسات الداعمة، شاكرا الجهات الممولة والمنفذه لهذا المشروع المهم .

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية الأستاذ علي باعامر ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى