أخبار محلية / عدن 24

رئيس انتقالي لحج يصل #شبـوة لتأدية واجب العزاء بوفاة “البابكري وخميس والمحضار”

وصل مساء اليوم الأربعاء إلى محافظة شبوة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي بمعية وفد من أعضاء الجمعية الوطنية والأمانة العامة ،يتقدمهم الأستاذ رائد الضباب العولقي نائب رئيس لجنة الشباب والطلاب في الجمعية الوطنية، والأستاذ محمد الجنيدي سكرتير الأمين العام، والقيادي باتحاد شباب الجنوب صالح با مقيشم وآخرين.
وتوجه رئيس انتقالي لحج ووفد من المجلس لتأدية واجب العزاء في وفاة الأستاذ ناصر البابكري عضو الجمعية الوطنية، وحسن خميس علي نائب رئيس دائرة الأمن بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والصحفي عبدالرحمن المحضار عضو الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة.
حيث كان في استقبالهم عدد من قيادة المجلس الانتقالي محافظة شبوة.
وفجع الوسط الجنوبي اليوم بوفاة ثلاثة من كوادر المجلس الانتقالي الجنوبي اثر حادث مروري مروع لإحدى السيارات المرافقة لموكب الأمين العام الذي كان في طريقة الى شبوة في مهمة رسمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي لحج يصل #شبـوة لتأدية واجب العزاء بوفاة “البابكري وخميس والمحضار” في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24