الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

إعلان أسماء نجوم النسخة الحية من "توم وجيري"

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 01:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

أعلنت شركة وارنر بروس انضمام عدد من النجوم للمشاركة في بطولة النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "توم وجيري"، ومنهم النجمة الأسترالية الهندية بالافي شاردا والنجم الأمريكي روب ديلاني والنجم كين جيونغ.
وبحسب ما أفادت مجلة هوليوود ريبورتر، من المقرر أن تدور أحداث الفيلم حول مغامرات توم مع القط جيري، بعد اضطرارهم للانتقال للعيش في فندق فاخر في مدينة نيويورك، حيث تعمل إحدى الموظفات التي تلجأ للاستعانة بتوم للتخلص من جيري، قبل إقامة حفل زفاف، الأمر الذي كان يهدد بقائها في العمل.
عرضت السلسلة الكارتونية التي ابتكرها رواد الرسوم المتحركة ويليام هانا وجوزيف باربيرا للمرة الأولي على التلفاز عام 1940، وكانت تتمحور حول مطاردات كوميدية بين القط توم والفأرجيري، وفازت 7 حلقات من السلسلة التلفزيونية بجائزة الأوسكار.
ولم تكشف بعد الشركة المنتجة عن موعد إطلاق الفيلم، لكن من المتوقع أن يتم طرحه بالتزامن مع الذكرى الثمانين، لعرض السلسلة في عام 2020.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلان أسماء نجوم النسخة الحية من "توم وجيري" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد