أخبار محلية / 4 مايو

البحسني: من حق المواطنين التعبير عن رايهم والمطالبة بحقوقهم

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 01:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / متابعات
أكد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن للمواطنين حقا في المطالبة بحقوقهم والتعبير عن رأيهم حول مختلف القضايا التي ترتبط بحياتهم اليومية في المحافظة.

وقال البحسني، خلال فعالية تكريم إدارة وكادر مركز حضرموت لطب الأسرة اليوم :" أن قطاعات كبيرة في المحافظة عانت من إهمال كبير خلال السنوات الماضية من أهمها قطاع الكهرباء والصحة والمياه والتعليم وغيرها ".

وأضاف البحسني" إن للمواطنين مطالب مشروعة دون المساس بالمكتسبات التي تحققت لحضرموت خلال السنوات الماضية في كافة القطاعات ".

ودعا المحافظ خلال كلمته، الحكومة لبذل جهود ملموسة في إيجاد معالجات جذرية لمشكلة الكهرباء في حضرموت وتوفير الوقود اللازم والكافي لتشغيل المولدات الكهربائية، وإقرار خطة عملية من قبلها والإلتزام بها وصولاً لتحقيق نجاحات ملموسة ودائمة بعيدة عن الحلول الترقيعية.

ولفت إلى أن قطاع الكهرباء يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية لأنها تفوق إمكانيات المحافظة.

وأوضح محافظ حضرموت أن السلطة المحلية بذلت جهوداً كبيرة خلال الثلاثة الأعوام الماضية من أجل إعادة المؤسسات الحكومية بعد التخريب والتدمير الممنهج الذي طالها وبالذات قطاع القضاء والشرطة وغيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني: من حق المواطنين التعبير عن رايهم والمطالبة بحقوقهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو