أخبار محلية / عدن 24

آل زلفة:العالم مقتنع بعودة دولة الجنوب والحديث عن الوحدة اليمنية وهم

وجه سياسي ومسؤول سعودي سابق صفعة قوية لقناة ” بلقيس” الاخوانية اليمنية، بعد تأكيده وعلى الهواء مباشرة أن اليمن لم يكن موحداً ولن يكون موحداً بعد اليوم.

وأكد السياسي السعودي ” محمد ” آل زلفة ” عضو مجلس الشورى السعودي السابق: أن الحديث عن الوحدة اليمنية أصبح وهماً.

واضاف ” آل زلفة” في حديث له مساء اليوم الأربعاء على قناة” بلقيس “: أن اليمن لم يكن موحدا تاريخيا ولن يكن موحدا بعد اليوم.

وأشار آل زلفة: ان الجنوب بيئة مختلفة ونسيج لا يشبه اليمن الشمال، مؤكداً ان العالم الآن بات مقتنعا بعودة الدولتين الى ما قبل العام 90 وأي حديث عن الوحدة ما هو الا وهم فرضته القوة العسكرية .

وجاء حديث ال زلفة في قناة ” بلقيس ” الاخوانية إثر حملة شعواء شنتها وسائل اعلام اخوانية ضد تغريدة السياسي الاماراتي ” عبدالخالف عبدالله” الذي أكد قبل ايام ان اليمن لن يكون موحداً بعد اليوم، في اشارة الى قناعة تامة بأهمية استعادة استقلال دولة الجنوب على جغرافيا الجنوب وبحدودها المتعارف عليه دولياً حتى العام 1990م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر آل زلفة:العالم مقتنع بعودة دولة الجنوب والحديث عن الوحدة اليمنية وهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24