أخبار محلية / الأمناء نت

بإشراف قائد التحالف العربي.. : قائد لواء حماية المنشآت يتفقد جبهات القتال بالضالع

بإشراف قائد التحالف العربي..

قائد لواء حماية المنشآت يتفقد جبهات القتال بالضالع

بإشراف العميد راشد الغفلي "أبو محمد" قائد قوات التحالف العربي في عدن قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية بزيارة جبهات القتال مع الحوثيين في محافظة الضالع.

وخلال الزيارة تفقد العميد أحمد بن عفيف جبهات المعارك مع مليشيا الحوثي الانقلابية شمال محافظة الضالع متطلعا على مستجدات المعارك في الجبهات.

والتقى بن عفيف خلال زيارته بقائد قوات الحزام الأمني في الضالع العقيد أحمد قائد وعدد من قادة المواقع المتقدمة في خطوط النار في جبهات مريس والفاخر وحجر.

كما التقى بالقائد محمود البتول قائد جبهة الازارق وعدد من القادة الميدانيين في الجبهة، ناقلا لهم تحيات العميد راشد الغفلي "أبو محمد" قائد قوات التحالف العربي في عدن.

وقدم قائد لواء حماية المنشآت الحكومية بتقديم قافلة غذائية ودوائية دعما لجبهات الضالع مقدمة من منتسبي اللواء.

وأكد العميد أحمد بن عفيف ان القافلة تأتي كجانب اخوي من منتسبي لواء حماية المنشآت لدعم صمود إخوانهم الابطال في مختلف جبهات محافظة الضالع.

وأشار إلى ان القافلة التي تحمل مواد غذائية وأدوية مقدمة من كافة منتسبي لواء المنشآت وبإشراف مباشر من قوات التحالف العربي بعدن وقائدها العميد راشد الغفلي "أبو محمد".

وقدم بن عفيف شكره للأبطال في جبهات الضالع الذين يذودون عن بقية إخوانهم في التصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية والدفاع عن الدين والأرض والعرض.

كما قدم شكره للدعم الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية لمختلف الجبهات التي تقاوم المشروع الحوثي الانقلابي.

رافق قائد لواء حماية المنشآت في زيارته إلى الضالع كلا من ركن التوجيه المعنوي صالح البعسي، والركن الفني ناصر الزربي، وفهمان العطيري قائد قطاع البريقة.


*قسم الإعلام في التوجيه المعنوي للواء حماية المنشآت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بإشراف قائد التحالف العربي.. : قائد لواء حماية المنشآت يتفقد جبهات القتال بالضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت