أخبار محلية / شبوة برس

حراك سياسي وتسابق محموم حول الـرئيس هادي .. !.

 

كشف الناشط السياسي والاعلامي الجنوبي "احمد الربيزي" عن حراك سياسي وتسابق محموم لدى من وصفهم بنفعيي (الشرعية) بعد توارد أخبار عن عزم الرئيس هادي تغيير في حكومة معاشيق .

مشيرا الى ان هذه الاخبار بقدر ما أنعشت آمال البعض منهم، فأنها لا شك أقلقت آخرين.

 

واضاف انه وبناء على هذه الاخبار تحرك الكثير منهم صوب "هادي" كلاً يريد نصيبه، أو نصيب حزبه، وبعضهم أكتفى بالتصريح من بعيد، محذرا من نسيان نصيبه.

واكد الربيزي على ان صراعات (الفيد)هي السمة الوحيدة التي جبلت عليها جماعات(الشرعية)النفعية والتي تتقاسم الحقائب بينها ككل مرة، وتتسابق على امتيازات النفوذ لتتمكن من مواصلة فسادها، فلم تحقق مايفيد اليمني المحرر، ولا حررت البقية، وفي الجنوب يقف جنوبيي التفيد في وجه شعبهم كي لا ينال حقه في تقرير مصيره

 

مضيفا انه ليس لهؤلاء النفعيين الذين يتسابقون على منفذ للفساد، اي قضية تذكر عدى ما يمكن ان يكسبوه من وجودهم ضمن التشكيلة القادمة في أكبر حكومة غير عاملة في العالم.

 

ولفت الى ان الحكومة المقبلة ستاتي بنفس الوجوه وسترحل غدا والحال كما هو في اليمن (شمال)، متسائلا : فهل سنرضى بالمصير نفسه في الجنوب؟.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حراك سياسي وتسابق محموم حول الـرئيس هادي .. !. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس