أخبار محلية / صحيفة المرصد

شطارة: جرائم عدن رسالة واضحة لكل القيادات التي تقف مع مشروع الجنوب

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 01:42 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(المرصد)خاص:اعتبر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، أن "‏جرائم عدن واستشهاد ابو اليمامة ورفاقه، رسالة واضحة لكل القيادات التي تقف مع مشروع الجنوب أمنيا وسياسيا".

وقال شطارة في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر":"جرائم عدن واستشهاد ابو اليمامة ورفاقه،رسالة واضحة لكل القيادات التي تقف مع مشروع الجنوب أمنيا وسياسيا".
واضاف:"ورسالة للتحالف بأن التوقيت وطريقة التنفيذ يكشف عن مخطط لايستثني أحد،اما الضرب بيد من حديد او العودة إلى المربع الأول رحم الله ابواليمامة وشهداء الحادث الجبان".
وشهدت العاصمة عدن صباح اليوم الخميس، هجوما بصاروخ بالستي وطائرة مسيرة استهدف معسكر الجلاء التابع لقوات الحزام الأمني، مما أسفر عن استشهاد العميد منير اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد بالحزام الأمني في عدن، والعميد راجح بن نصور بالإضافة إلى عشرات الشهداء والجرحى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شطارة: جرائم عدن رسالة واضحة لكل القيادات التي تقف مع مشروع الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد