الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

أحقاف الشرج يخطف ثاني بطاقات التأهل إلى المباراه النهائية لبطولة “لأجل حضرموت “

المكلا(المندب نيوز ) محمد عوض بامتيرف

حجز فريق أحقاف المنقذ ثاني بطاقات التاهل إلى المباراه النهائية عصر اليوم الثلاثاء 30 يوليو وذلك بعد ما حجز البطاقة الاولى فريق استقلال روكب وذلك في بطولة لأجل حضرموت التي ينظمها الناشط الرياضي شكري جمعان باهرب الحبك وتحت إشراف مجلس الفرق الشعبية بنادي المكلا وبرعاية من بوفية وبروست بضة.
تأهل الاحقاف إلى المباراه النهائية بعد ماتغلب على وحدة روكب بركلات الجزاء الترجحية بعد ما أنتهى الوقت الاصلي بالتعادل اللايجابي 1_1.
شوط اللقاء الاول كانت فيه الافضلية لفريق الاحقاف بينما وحدة روكب أعتمد على الهجمات المرتدة والاعتماد على سرعة ومهارات المهاجم محمد بن جامع الذي أرعب الدفاع الاحقافي و أنتهى هذا الشوط بتقدم الاحقاف 1_0 من تسديدة رائعة من اللاعب شوقي بن حمود .
الشوط الثاني والذي كالعادة لفريق وحدة روكب يشهد مستوى مغاير ورائع ، حيث سجل وحدة روكب هدف التعديل بواسطة البديل عوض سعيد بارجب، لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي ويحتكم الفريقين الى ركلات الحظ الترجحية التي أبتسمت لمصلحة أحقاف الشرج 4_5 ليتأهل الاحقاف إلى المباراه النهائية وذلك يوم غد الجمعه أمام استقلال روكب.
_ الطاقم التحكيمي :
الساحة: أحمد العكبري .
مساعد أول : عبدالرقيب مول الدويلة .
مساعد ثاني: عمر مرعي .
مراقب اللقاء: محمد عوض بامتيرف.
مشرف اللقاء: الحبك المحبوك .
مراقب الحكام : الحكم المخضرم صلاح يسلم بامحيسون .
تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراه مهاجم فريق الاحقاف باسم عوض باعيقة وقام بتسليم الجائزة الكابتن محمد عفيف العمودي رئيس اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت ومحمد عمر باعلي رئيس مجلس الفرق الشعبية بنادي وحدة المكلا

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أحقاف الشرج يخطف ثاني بطاقات التأهل إلى المباراه النهائية لبطولة “لأجل حضرموت “ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز