أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

العميد صالح عيدروس قائد اللواء الثامن صاعقة يتفقد موقع منطقة اماجل

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) خاص

تفقد العميد صالح عيدروس عبدالله الجفري قائد اللواء الثامن صاعقة وقائد المقاومة الجنوبية بمحافظة ابين يرافقه اركان حرب اللواء العقيد مازن حسين قهس الجنيدي ظهر امس الاربعاء موقع قيادة اللواء بمنطقة اماجل وكان في استقباله ضباط وجنود وشخصيات اجتماعية تأكيدا وتعزيزا لدوره البطولي في التضحية والصمود.

واثناء الزيارة التفقدية في مواقع اللواء الثامن صاعقة اشاد العميد صالح عيدروس الجفري بدور الجنود والضباط المرابطين في ثكناتهم العسكرية التي تنعقد عليهم امالا كبيرة لتقديم ارواحهم رخيصا للدفاع والذود عن تراب هذا الوطن الغالي.

وفي تصريح خاص ادلى به العميد صالح عيدروس الجفري قائد اللواء الثامن صاعقة لصحيفة “عدن الغد” قائلا : أن الهدف والغرض من قيادتنا هو تحرير عقبة ثرة من المليشيات الحوثية الانقلابية وتطهيروحماية المنطقة من اي فكر دخيل وتثبيت دعائم الامن والامان بكل ارجائها .

علما بأن العميد صالح عيدروس الجفري اشهر من نار علم في تضحياته ومواقفه القتالية في الدفاع والصمود عن مدينة لودر الذي مثل قوة ضاربة وكان ضربيتها خسران اخوانه وماله لتبقى لودر والمنطقة برمتها في حرية وأمان.


*من الخضر البرهمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد صالح عيدروس قائد اللواء الثامن صاعقة يتفقد موقع منطقة اماجل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت