الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

“العوبان” يتفقد المواقع والنقاط التابعة لقوات الامن الخاصة ابين

  • 1/2
  • 2/2

ابين (نخبة حضرموت) خاص

قام صباح اليوم العقيد محمد العوبان قائد قوات الامن الخاصة ابين بعد حضوره عرض للقوة في الطابور الصباحي طابور القائد الذي جرى بميدان معسكر الشهيد هود المارمي لقوات الامن.

حيث قام بزيارة الى نقطة حسان على مدخل مدينة زنجبار الذي شهدت عملية تبديل للقوة التي كانت فيها ليحل محلها عناصر اخرين .

وتاتي هذة الخطوة في ظل البرنامج الذي تتبعه قيادة الامن الخاصة ابين لتحسين اداء الافراد في النقاط وعمل حركة تنقلات بين الافراد بوقت محدد ولفترة محددة تعزيزا للامن والاستقرار بابين.

كما دشن القائد العوبان استحداث منطقة امنية في منطقة الشيخ عبدالله الكرنيش حيث ستقوم هذة المنقطة الامنية بتامين الشريط الساحلي كما ستساهم في حفظ الامن في كرنيش الشيخ عبدالله وخاصة بعد تلقي العديد من الشكاوي لتعرض العديد من الشباب للغرق في البحر اثناء السباحة في الكرنيش.

كما ان كرنيش الشيخ عبدالله يشهد في مواسم الاعياد ازدحام لابناء ابين وسيكون لقوات الامن الخاصة ابين الدور الكبير في التنظيم والاشراف على سلامة ابناء ابين.

 

المركز الاعلامي لتوجيه المعنوي لقوات الامن الخاصة ابين.

امين حسين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “العوبان” يتفقد المواقع والنقاط التابعة لقوات الامن الخاصة ابين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت