أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الحزام الامني يدشن برنامج منع إطلاق النار في المناسبات والاعراس بمدينة لودر

  • 1/2
  • 2/2

أبين (نخبة حضرموت) خاص

دعت صباح هذا اليوم الخميس قيادة الحزام الأمني بلودر يمثلها القائد امين حيدرة ناصروه واركانه عماد الخضر سعيد كافة الشرائح المجتمعية بمديرية لودر من مشائخ وشخصيات اجتماعية وتربوية ومثقفة وباحثة واعلامية وأمناء شرعيين وعقال حارات وخطباء مساجد لعقد اجتماع موسع لضرورة الخروج وحل ظاهرة ٱطلاق النار في الأعراس والمناسبات ووضع قواعد واحكام يلزم تنفيذها من قبل الجميع .

وفي الإجتماع الذي بدأ بإي من الذكر الحكيم ، وتحت شعار ( حتى لاتقتلني فرحتك ) افتتح قائد الحزام الأمني امين حيدرة ناصروه اجتماعه بعد الحمد والثناء بشكره وتقديره لكل الحاضرين الذين حرصوا كل الحرص عل حضور هذا الإجتماع الذي يمثل خطوة مهمة في تاريخ مديرية لودر حرصا على سلامة الجميع.

وبعد المناقشات وطرح الاراء من الحاضرين تمخض عن الأجتماع الأتي :

1_ يمنع منعا مطلقا إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات في المدينة لودر وكأفة قراها

2_ يغرم المخالف غرامة مالية تقدر بمبلغ وقدره 100000مئة الف ريال يمني مع إتخاذ إجراء قانوني يحدد لاحقا .

3_ تصميم إستمارة لكل من العريسين يتم إشعار بها كل مأذون شرعي ويعمم على كل عقال الحارات في المدينة لودر وقراها بإلزمهم بعدم إطلاق النار تحت اي ظرف كان.

4_ الساعة السادسة مساء من يوم غدا الجمعة هو آخر موعد للإلتزام بكل ماورد اعلاه.

*من الخضر البرهمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الامني يدشن برنامج منع إطلاق النار في المناسبات والاعراس بمدينة لودر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت