الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

اختتام دوره خاصة بحقوق وواجبات الموظف بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي #حضـرموت

الخميس - 01 أغسطس 2019 - الساعة 03:50 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:اختتمت ظهر اليوم الخميس بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت الدورة الخاصة بحقوق وواجبات الموظف وفق قانون الخدمة المدنية وتشريعاته .

حيث تلقى (٢٢) متدربا من الوحدات الإدارية المعنية بالمؤسسة خلال الفترة من ٣١ يوليو حتى ١ اغسطس من العام الجاري معارف ومهارات تتعلق بحقوق وواجبات الموظف،من قبل المدرب الاستاذ/ صبري عمر مسعود..

وفي حفل ختام الدورة التي تقام تحت رعاية الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء أكد المهندس/ هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء على الاهتمام بحق المواطن اولا في الحصول على خدمة المياه وكيفية وصولها إليه..

مشيدا بجهود المؤسسة في تأمين خدمة المياه واستقرارها في أصعب الظروف وهي تعد من المؤسسات الناجحة على مستوى المحافظة والجمهورية

مؤكدا إلى ان السلطة المحلية تقدر هذا الجهد من خلال دعم مشاريع المؤسسة المختلفة الى جانب دعم المنظمات الدولية..

ودعاء في ختام كلمته المتدربين إلى الاستفادة من هذه الدورة وعكسها على الواقع العملي.

بدوره أكد الأخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت على أن الدورة اسهمت في حلحلة الكثير من المفاهيم الخاطئة بين الإدارة والموظفين.

مشيرا إلى أن المؤسسة مهتمة بحقوق العاملين ويتم إعطائها لهم بحسب القانون والقدرة المالية للمؤسسة..

شاكرا جهود ودعم السلطة المحلية ووقوفها إلى جانب المؤسسة.

الجدير ذكره أن إقامة هذه الدورة التي شارك فيها موظفي الشؤون الإدارية وشؤون الموظفين وادارة الرقابة ومراقبي الدوام ورؤساء اللجان النقابية بالإدارة العامة وفروع المؤسسة بسيئون وشبام والقطن وتريم ومنطقة ساه يأتي ضمن خطة المؤسسة لتطوير قدرات ومعارف العالمين والموظفين وتنمية مهاراتهم.

حضر حفل اختتام الدورة نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية الاخ/ سالم عمر مقرم..

ومدير فرع المؤسسة بتريم وعدد من قيادات وكوادر المؤسسة في الإدارة العامة وفروعها .

* علي باسعيده

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دوره خاصة بحقوق وواجبات الموظف بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي #حضـرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد