أخبار محلية / المندب نيوز

المليشيات الحوثية تواصل خرق الهدنة الأممية وتستهدف مواقع القوات المشتركة شرق الحديدة

الحديدة (المندب نيوز )خاص

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية والمدعومة إيرانياً سلسلة خروقاتها وانتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية واستهداف مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة غرب اليمن .
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن مليشيات الحوثي قصفت مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة بقذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية من عيار 82 وبقذائف الهاوزر بشكل عنيف ظهر يوم أمس الأربعاء .
وأضافت المصادر أن مسلحي المليشيا استهدفوا مواقع متفرقة للقوات المشتركة في ذات المدينة بسلاح البيكا وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 بشكل مكثف ، وقام مسلحي المليشيا بعمليات قنص استهدفت جنود القوات المشتركة .
وتزامنت عمليات القصف والإستهداف الحوثية مع قيام المليشيات بالدفع بتعزيزات عسكرية تتضمن مقاتلين مدججين بالأسلحة وآليات عسكرية داخل مدينة الحديدة في إطار تصعيدها العسكري الواسع .
وارتفعت وتيرة الخروقات الحوثية في محافظة الحديدة خلال فترة الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار التي ترعاها الأمم المتحدة والتي بدأت في 18 ديسمبر 2018 .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات الحوثية تواصل خرق الهدنة الأممية وتستهدف مواقع القوات المشتركة شرق الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز