أخبار محلية / الأمناء نت

الأمناء نت ينشر كلمة الشهيد "أبو اليمامة" الأخيرة لشعب الجنوب

الأمناء نت ينشر كلمة الشهيد "أبو اليمامة" الأخيرة لشعب الجنوب

 قبيل استشهاد البطل العميد "منير اليافعي" ابو اليمامة بلحظات كان قاعدا على كرسيه يتلي كلمته المكتوبة التي كان ينوي القاؤها على مسامع الحضور في حفل تخرج دفعة من اللواء أول دعم وإسناد ودفعة من اللواء 11 صاعقة بقيادة أكرم الحنشي.

 

أستأذنه محرر القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد ان يلتقط صورة   لكلمته من اجل اخذ منها مقتطفات, والتي حصل عليها موقع الأمناء نت بشكل حصري .

 

وكان  أبو اليمامة  ينوي ان يقول في كلمته : بهذه المناسبة العظيمة اتقدم بالتحية العسكرية للقائد الفذ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقائد القوات المسلحة الجنوبية على جهوده الجبارة التي يبذلها من اجل بناء جيش جنوبي متسلح بكافة مهارات الفنون القتالية

 

وكان ينوي الشهيد ان يهنئ ابناء الدفعتين بمناسبة تخرجهم واجتيازهم فترة التدريب بقوله :  كانوا ابطال الدفعتين محل فخر واعتزاز من خلال انضباطهم والتزامهم واكتسابهم للمهارات التدريبة والتنظيمية خلال تلقيهم الدورة المكثقة حتى اجتازوها بنجاح ليتوجوا ابطالا ممزوجين بالتضحية.

وفي الصور المرفقة نص الكلمة..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمناء نت ينشر كلمة الشهيد "أبو اليمامة" الأخيرة لشعب الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت