الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

العميد الركن “بن غانم” في زيارة لموقع ونقطة الهجرين العسكرية ومركزها الأمني

دوعن(المندب نيوز)خاص

قام قائد اسود لواء شبام _ معسكر دوعن العميد الركن محمد عمر بن غانم بزيارة موقع ونقطة الهجرين العسكريه التابعة للواء شبام ، كأول زياره له خارج اللواء منذ توليه قيادة اللواء يوم الأثنين الماضي.
وألتقى خلالها بقيادة الموقع والنقطه بمديرية الهجرين واطلع على سير عمل القياده والأفراد والعراقيل التي تواجههم وتلمس إحتياجاتهم في ظل الأجواء المناخيه الصعبه التي تعيشها مناطق الهضبه والوديان جراء الإنخفاضات الجويه المتكرره .
كما أشاد بدوره بدرجة الإنضباط والربط العسكري الذي يمتازوا به أسود موقع الهجرين بالإضافه الى الروح المعنويه العاليه والجاهزيه القتاليه التي صنعت منهم أسودا كأسرة ذات أنياب ومخالب حديديه فتاكه جاهزه للقضاء على كل من تسول له نفسه بالمساس بمناطق وادي دوعن ، وكذلك عيونا ساهره على راحة الاهالي بمديرية الهجرين ومدخل وادي دوعن، وهذا الموقع العسكري يعد مؤخرة وبوابة خلفيه للواء شبام بمعسكر دوعن .
كما حث القائد بن غانم ، الضباط وصف ضباط والأفراد بالإلتزام بواجبهم الوطني المشرف لكل جندي بقوات النخبة الحضرمية تجاه أرضه وأهله بعموم حضرموت ، وأضاف قائلا : إن حضرموت قد خولتكم لشرف الدفاع عنها وحمايتها من كل المخاطر المحدقه وفي مقدمتها عناصر الشر والإرهاب ، وأنتم أسود موقع الهجرين ضمن تشكيلات أسود لواء شبام البطل الذي يشار إليه بالبنان حين يذكر بكل محفل إذ ترفع القبعات الحمراء له إجلالا وإحتراما بكل أرجاء محافظة حضرموت .
وبدورها شكرت قيادة الموقع والنقطه بالهجرين زيارة قائد اللواء وإهتمامه البالغ في أول يوم من توليه القياده وهذا إنما يدل على إخلاصه الوطني وحبه لأرضه وإهتمامه بجنوده الأبطال المنتشرين بطول وعرض الوادي بكل موقع ونقطة عسكريه تابعه للواء شبام .
ومن ناحيه أخرى توجه قائد أسود لواء شبام العميد الركن محمد عمر بن غانم بزيارة مركز إدارة الأمن بمديرية الهجرين وتفقد سير العمل بالمركز الأمني والصعوبات والقضايا التي تواجهه في حفظ الأمن والإستقرار بالمديريه ، حيث استمع لقيادة المركز ، وبدورهم شكروا القائد بن غانم زيارته لهم ومتابعته لكل ما يتعلق بالأمن الداخلي بالمديريه ، حيث أشاد القائد بن غانم بتطوير التعاون العسكري الأمني بين الجيش والأمن الذي قام به قائد لواء شبام السابق العميد طيار ركن فائز منصور التميمي، بتفعيل كافة المراكز الأمنيه بمديريات وادي دوعن والضليعه تحت إشرافه ومتابعته الشخصية .
ومن جهته شكر قائد اللواء بن غانم كافة الجهود الأمنيه التي تبذل على أيدي ضباط وأفراد الأمن بمركز الهجرين لخلق أجواء آمنة مستقرة بالمديريه .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد الركن “بن غانم” في زيارة لموقع ونقطة الهجرين العسكرية ومركزها الأمني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز