اخبار محليةالأمناء نت

مصدر خاص: ضرائب تعز….من مكتب حكومي إلى مصدر دخل عائلي

مصدر خاص: ضرائب تعز….من مكتب حكومي إلى مصدر دخل عائلي

(عدن (الأمناء) خاص:)

أكد مصدر خاص ل الامناء أن مدير مكتب الضرائب في تعز أنور يحيى السبئي يتعامل بالمناطقية ويقوم باستقدام موظفين من أقاربه للعمل بمكتب الضرائب وبأماكن إدارية حساسة منهم كامل السبئي وعلاء السبئي وصدقي السبئي وأشخاص سبئيين غيرهم .

وأوضح المصدر أن مدير مكتب الضرائب بالمحافظة من كبار هوامير الفساد والذي كان يعمل لدى الانقلابيين الحوثيين حتى عام 2018م بالإضافة إلى قيامه بتصفير الحساب الجاري بالمكتب وقيامه بصرف نصيب الأسد لنفسه دون رقيب أو حسيب بالإضافة إلى صرف ملايين الريالات تحت بند بدل سفر وفواتير ضيافة ونثريات وغيرها من الصرفيات ناهيك عن صرف مبالغ بأسماء موظفين يستلمها هو بنفسه”. 

وأضاف المصدر أن إجراءات تغيير واسعة قام بها السبئي بهدف توظيف أفراد مقربين من عائلته دون مبررات قانونية منهم مدير فرع التربة ومدير فرع الرابعة.

وأفاد المصدر بأن البدائل لم يصلوا في درجاتهم إلى نائب مدير ومع ذلك قام بتعيينهم بطريقة مخالفة للقانون ومطابقة لرغباته الشخصية لأغراض مناطقية . وإبعاد الكفاءات من مواقعهم .. أيضا مديرة إدارة الحاسوب حيث كانت مختصة وتم تعيينها مديرة إدارة. 

وقال المصدر أن السبئي قام بفرض مبالغ واتاوات على جميع الادارات الفنية والفروع بحجة أن لديه التزامات لدى الغير بالإضافة الى تهديده بنقل أعماله من عاصمة المحافظة إلى مديرية المخاء والعمل من هناك ومثبت ذلك بالصوت والصورة.

مضيفًا أن هناك ملفات تحكي فساد مدير مكتب الضرائب سيتم نشرها في وقت لاحق.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى