اخبار محليةالأمين برس

الشقي يلتقي مدير عام الوضيع ولجنة متابعة الخدمات في زنجبار

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء بمكتبه في زنجبار، مدير عام مديرية الوضيع ناصر احمد سمن، ومدير مشروع المياه بالمديرية محمد عبدالله عيدروس .

وبحث اللقاء الذي حضره الاستاذ خالد العبد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة أهمية إيجاد حلول عاجلة واستكمال المرحلة الثانية من مشروع مياه الوضيع الذي دشن في ديسمبر من العام الماضي بدعم من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والذي استفاد منه 15000 ألف نسمة مقسمة على 18 قرية، إضافة إلى مركز المديرية.

ودعا مدير عام مديرية الوضيع ناصر سمن قيادة انتقالي المحافظة إلى ضرورة تعزيز دور المديرية بمتابعة الجهات المعنية في الجوانب الخدمية لانتشال المديرية من الوضع الذي تعيشه والتدمير الذي طال كافة المنشآت من قبل العناصر الإرهابية.

وفي سياق آخر التقى رئيس تنفيذية انتقالي أبين، برئيس لجنة متابعة الخدمات بمديرية زنجبار الاستاذ محمد سعيد المرقشي وأعضاء اللجنة، مطلعا منهم عن سير برنامج ونشاط اللجنة في متابعة الخدمات.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة بكافة الجهود التي تبذلها اللجنة والتي تهدف إلى انتشال الأوضاع الخدمية في ظل الظروف الراهنة ومتابعة الجهات المختصة لوقف عملية التلاعب بالأسعار وتوفير الخدمات الضرورية كالكهرباء، والمياه والصرف الصحي وتحسين مستوى والنظافة في المديرية.

هذا والتقى الشقي في مكتبه اليوم بقائد الحزام الأمني بمديرية جيشان يأسر امذيب العلهي، وركن العمليات سالم احمد علوي وبحث معهما جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية في المديرية.

وأشار الشقي إلى أن الهيئة وقفت بجدية خلال اجتماعها أمام التقرير المقدم من قبل نائب رئيس الهيئة عن معاناة الأهالي في ظل الحصار المفروض عليها من قبل مليشيات الحوثي وتردي الجوانب الخدمية وتعطيل عمل المؤسسات الحكومية.

وأكد ألشقي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات الأمنية في المديرية بما يسهم في الحفاظ على أمن واستقرار المديرية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى